الأحد، 19 يونيو 2016

سابني عيش ..بقلم رشيد مروان

سأبني عشي و انصرف ...
ساسقي شجرتي  بمطر خفيف..
و انتظر ان يأتي فصل الخريف ...
لتتساقط حروفي على الرصيف...
 فترسم لوحة عن مستقبل نظيف..
سأقتات حروفا جافة...لأكتب جملا رطبة..
سأمحي من قاموسي بعض الكلمات الصعبة..
بل سأضيف بعض الكلمات الصلبة...
ممكن جدا ان اعتزل الكلام ..فتبقى الإشارة لغة اللحظة...

.. رشيد مروان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق