أحسنتي الرداء
مالي بغيرك زوجتي...... بعد الأله في الرجاء
ادعوكي ياحبيبتي......... الأ تملي من الدعاء
قاسيتي جمه بمحنتي .......وكان ردك العطاء
لا كللتي لكنكي ...........اجزلتي ماجزل الثناء
ماكان شح سلوكي............ لكنه سلو السخاء
فما طالبت بحاجة.............. الأ ولبيتي النداء
فضلا اليكي حبيبتي .......عن المشقة والعناء
لبستي ثوب أصيلة.... واجهتي محني بالأباء
أين ولدي والخلائق؟ ..........ليته قد كان جاء
لبستي ثوب القائمين وها قد احسنتي الرداء
طارق عطية
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق