الاثنين، 13 يونيو 2016

مشيت .،بقلم شاعر البلقاء

مشيت
بداء  يومي
ودعتك
غصب  عني
الدمعه  في  عيوني  تغني
وشوق  للشفايف
مع  نور  الصباح  تستني
          كان  ودي
          اشوف  خدك
          يمكن  حظي
يشرق  من  شمس  جبينك
          كانت
          لحظة  تمني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق