السبت، 30 يوليو 2016

//عودي كما أنتي//بقلم كرم المقداد

//عودي كما أنتي//

عودي  كما أنتي

 يامهجتي

أشتاقكِ... وأنا

قااااااابعٌ في    فَيُّيكِ

لاتذبلـــــــي... ابداً 

 لاتذبلي ريحانتي

 .. لما حزينةٌ أنتي

تبخروا من حولكــــــي

أعلم... لاتحزني

واغرزي اشواككي في أضلعي

خففي ٓالامك ِ.. وتنفسي

هي الأيام هكذا تأتي

بغبارها...بسمومها ..وحقدها

تَحَملي. .!! 

 لا تقلقلي يامهجتي

ستنجلي.. 

ومن جديدا ستزهري

وتنجبي..

وسيتراقصون من حولكي أبناؤكِ

وغربةٌ.. الىْٰ الجحيم ستنتهي

هيا افرحي... وزغردي

حركي اغصانكِ 

دغدغي ازهاركِ

مابال أزهاري!!؟  لما لاترقصي

هيا ارقصي ... عانقي السماء

تألقــــي وحلقي

داعبيها بخصركِ

لابد أن تستجيب شمسكِ

وظلامك ِ... الى الجحيم سينجلي

وتعودي كما أنتي

سلطانةُ عرشكي

جبابرة الارض لكِ ستنحني

دعيني على رُكَبٌ أجثي

لأَقبل ترابكِ .. ولإسمكِ أنحني

شامٌ وللعروبة أنتي

وللمجدُ بقيه

دمتم

گــــــرم المقــــــداد    ٢٠١٦/٠٧/٣٠

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق