عمَّ تُفَتِشُ يا قلم
لم يختبئ حرفٌ هنا
رحلتْ ملايينُ الحروفِ
و َغَادرتْ كلماتي
ثارتْ بذاكرةِ المساءِ خواطرٌ
فاستأسدت في ساحة الأوقات
عمَّ تُسائلُ يا قلم
قِفْ ههنا ....
ستمرُ ألفُ حكايةٍ
لِتَرَى صَهيلَ الحرفِ في هَمسَاتِي
هذي الطفولةُ بين جفني لم تزلُ
هذا أبي ..
مازلتُ أسمعُ صوتَه..
قلبي الحنونُ وأعذبُ البسماتِ
وهناك أمي ..
نبضُ قلبي مُهجَتِي
يا أعذبَ الألحانِ والنِسماتِ
وتمرُحولي مِنْ أزاهيرِالطفولةِ روضةٌ ....
فأنا بِهم ، وبإخوتي ..
نَغدُو ...
و تَكبرُ حَولَنا الأحلامُ كالورداتِ
هذي طيوف ُ الذكريات ...
فانثرْ شُجونكَ يا قلم ...
أَوّاهُ مِنْ بَوحِ الحروفِ وأَنَّةِ الكلماتِ
منصورالخليدي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق