قصيدة .......عتاب
كلامك ...عتاب
وحبك ...عتاب
وانا الغريبة داءما
صدقت أن الحب نعمة
في زمن الخرافة
والعذاب
لم انتبه لصمتك الرهيب
ولا لهمسك الغريب
صدقت أن دمعتي
ستلغي كل شكك
وتلغي من عيوننا
السراب
وتزرع الورود في حقولنا
وتنبت الجمال في سكوننا
وتنزل الحكايا من
صدر السحاب
غريب حبنا ...
ولد باحضان الورق
وانا مشيت للغرق
وفي يدي قصائد
ممزقة
عن الغياب
حكايتي ....جميلة
لأنها حقيقة
ولدت باحضان الربيع
ودموعها عطر الربيع
حكايتي ...
غيمة جادت بزخات
الهوى
وأعادت الهوى
عمر الشباب
كلامك....
مدينة من الفرح
جاءت ...
وعاشت هاهنا..
رغم الصعاب
بقلم فاطمة الزهراء بوكتاب

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق