السبت، 30 يوليو 2016

لو علمت .بقلم الشاعر جهاد حداد

.............    لو  علمت   ...............!؟؟ 

يوما اني في حبها
جبل شامخ لا يهد
وان غرامي لك
صادق لأبعد حد
اعلمي ان احساسي
فيك كسماء بلا حد
وشوقي لك
كالغيوم تجمعت
وتلاقت بالبرق
و الرعد
وامطرت عليك
حنان لتروي
بروحك الود
لتحي طوق الياسمين
الذي على جيدك يمتد ......... !

انا يا من عشقتك
اسرني ذاك القد
ورائحة عطرك
اثملتني بلا خمر
اسكرتني العيون
وذبت بالشفتين
اللاواتي يسيل
منهنا الشهد
غمرني حنانك
وسال دمعي شوقا
فوق ذاك الخد
وترنحت روحي فرحا
بعشقك الأوحد .........! 

يا اعظم ما في حياتي
انت بقلبي للآبد
انا المذبوح بالعشق
اكاد منه اهد
قبلتك مرة بشوق
اشد 
قلتي لما طبعتها
على الجبين
وتركت الشفاه
متوسطة الخد
تنزف شهد
قلت اخجل
من عناق الورد
ولكن انفااسك
تدمي جيدي
تشعل حواسي
وبروحي تمتد
قالت بربك
اطبعها بعنقي
الملتهب
انا بالغرام لا اخشى
احد ............ !

انت حبيبي
وبعدك لا يشعلني الوجد
دعني انساب بقشعريتي
والمس بشغفي حرارة
شفاهك
 واغيب الى الابد
قلت لها 
حبيبتي 
اعترف لك اني لا اصمد
امام شعورك الملتهب
واني اسوح فيك
وبجد لا اسيطر
على احساسي
والشعور المتردد
بعناقك اخاف 
ان اتجاوز الحد .......؟

قالت انت لي
وطن
وانا حدودك
الى الابد
اطبعها هنا
وهناك
ولا تخشى
احد
ف أنت حبيبي
وحدودي
وكوني
وملك احساسي
وكل ما في لك
فداء
وبجد الجد
عشقتك
ولا اهاب
احد ......

كلمات الشاعر : 
جهاد حداد
تحياتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق