الأربعاء، 27 يوليو 2016

وقلبي على وشك التدحرج بالضلوع..بقلم اشرف صديق الشافعي

وقلبى على وشك التدحرج بالضلوع. .فإلهوى بات مظلة تحت الدموع. ...
انادى بهمس الهوى عليك ...
وقلبك لا ينوى الخضوع. ..
كآنى تائه ببحور الغرام ..
وبات هواك ممنوع. ..
ملكت القلب والروح. ..
بنهر العشق انت الينبوع. ..
اناديك بالدجى إذا أقبل. .
أ صرخ بصوت مسموع. ..
صمت اذانك لا تسمع ..
أم أنك لاتنوى الرجوع. ..
 دعنى وامضى بسلام. ..
فقد تعودت الدموع. ..
سأظل أذكرك بكل حين. ..
ورسمك محفور بالضلوع. ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق