صرخة
وصرخت في الليل أنادي
يا طبيب العشق اشتد وجعي
وجفا النوم عيني وزاد ألمي
طيفك يعذبني وتركتني وبعدت عني
كم ليال اختلطت آهاتك بآهاتي
وتعانفنا طويلا فاختلطت دموعك بدموعي
وتوهج الشوق والحنين في قلبك وقلبي
وسطعت النجوم حولي
وصار الليل نهارا
كما لم يحدث من قبل
وبقي الليل يتآوه ويغني
واشتعل همس الغرام شموعا
تبدد ظلام الليل
بالله يا جرح الهوى لا تشفى
ويا نفس لا تكفِ عن الشكوى
يا نسمات الليل احملي آهاتي
احملي أنيني وصراخي في منتصف الليل
ووجعي وغرامي
أين ليل زمان ؟
فلا الليل ليل ولا الغرام غرام
أيمكن أن تعود ليالي العشق والولهان
أم ما ذهب لا يعود كما كان
لست وحدي الواهم
من رمى المرار وغدا حالم
فكلنا يعيش لحظات
وباقي الزمن وهم وخيال
أعاني وأعاني من الأسى والأحزان
فأهرب بعيدا من عالم الجنون
وأختبأ هناك في عالم حنون
فيا أسف نفسي اذا لم تعودي
وبقيت أنا وحيدا وأنت وحيد

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق