الأربعاء، 27 يوليو 2016

انحوتة الليل.بقلم طارق الرجال

انحوتة الليل

بقلمي *** طارق الرجال**

انحوتة الليل انا التي 

نحتتني انيابه 

فصرت بقايا انسان
نجم أفل 
او ما شابه

لاتعجبي من شأني
فأنا من سامرته عمري
وما وشي به

فصرت حطاما 
غدوت لا     ٱبه

عاقرت السهد دهرآ
فنيت بأرجائه

لا تعحبي صغيرتي
فأنا من ربيت بأحشائه

وها أنا شبح ... 
بقايا ملقاة 
علي بابه 

قد غفي الليل طويلا
علي كتفي
روي لي بالدموع اسراره

فما وشيت وما وشي
حفظنا حكايا سماره

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق