الأربعاء، 27 يوليو 2016

صنعت قيثارة الندم ..بقلم ريم الفلا

صنعت  قيثارة الندم
وعزفت على اوتار الالم
واصيح بصوت ياخيبتي
في ليل حالك الظلم
وفي ضل الصفاف انوح
وقيثارتي تنزف ندم
اسفا يا فتاة لن تفهمي
وستبكين بدل الدمع دم
ابكي على ما فاتني
من غاب عني ولم يهتم
اسقمني فراقه واورثني
من بعده الذل والندم
اسيرة في حبه 
تركني والعشق هدم
لا تلوموني انا البائسة
ومجموعة من الم
كان حلما صغيرا
ولكن اليأس حياتي اقتحم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق