الأربعاء، 27 يوليو 2016

انا وشهرزاد وحبات العنب
وكستنائات على موقد الحطب
والرياح في الخارج تفعل العجب
تقرع نوافذنا وتدقها في غضب
رقصت شهرازاد فاصابها التعب
بساقين يلمعان كبارق الشهب
فارتمت بحضني والقمتني
من اصبعيها حبة من عنب
ضممتها الي وقبلت تلك الرطب
ولهونا وتركنا الحياء والادب
فلهمسها سحر ولضحكها طرب
انا وشهرزاد وحبات العنب
.....(غسان بكر)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق