الجمعة، 29 يوليو 2016

وكأن قلبي ..بقلم ماجد الدالي

وكأن قلبى..! 
نعم .. وكأن قلبى يقول لعشقك... 
أ. هل من مزيدا..؟
فيرتاق الشوق اليكى صبرا.! 
ويعتلى الحس بهمسكى هياما..! 
ويداعبنى الحنين اليكى بملهمى... 
لارتوى..! ومن ثم ارتوى. 
ارتوى العطر منكى غصون عنبرا.. 
وفى النهاية طفل انا.. 
بين ضلوع صدركى احبو...! 
تحياتى/ماجد الدالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق