الاثنين، 19 يونيو 2017

__دمع الفراق__
يا أيها الشهر العظيم
ترفق
دمع الفراق من المآقي
تدفق

فؤاد المحبين
من الشوق تمزق

لعلنا بركب المقبولين
نلحق

تضرعنا إليك
عسى من النيران نعتق

عسى رضاك يا كريم
بنا قد تحقق

ترفق رمضان الخير
فباب الرحيل أشرق

أرواحنا عطشى
وخيرك العميم تدفق

نقول رَمضان مهلاً
بقلوبنا ترفق

لقد تعجلت الرحيل
وباب الله لا يغلق

تأتي على شوق
ودمع العيون ترقرق

تَمضي على عجل
فسبحان من أغدق

نِعَم الله لا تُحصى
وعتق النيران أصدق

ليالي الشوق معدودة
وليلة الخير تشرق

ليلة الخيرات هلت
وباب ذنوبنا يغلق

دعوات العفو ترقى
ولحظة الفراق أعمق

عسى يا ربنا أننا
من النيران نعتق

بقلمي...عبدالرحيم قاسم عرباسي
..17..6..2017

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق