الجمعة، 23 يونيو 2017

*****طيف سرى******
لو كان قلبي من هواها سالم
سابيع قلبي من بكم قلبي شرى؟
او كنت ادفن ماتبقى سادتي
من خافقي في واحة كي لا يرى

عندي سؤال من يجيب جعلته
ملك القوافي او جعلته قيصرا

هل يستوي قلب تلظى سادتي
مع خافق ماكان يعلم ماجرى

(ماكل من ذاق الهوى عرف الهوى)
او كل من قرأ الطلاسم فسرا

لله در القلب ياأهل الهوى
حتى وان لمس الطريق تحيرا

والهجر قطع خافقي ماهمه
ان ذبت او سالت دموعي انهرا

كل القصائد ان كتبت فأنني
بمداد قلبي كل حرف سطرا

تلكم حروفي اظهرتني عاشق
ماعاد ينجيني لسان انكرا

اني احبك والمحب دليله
مع كل انفاس الحبيب تسعرا

اهواك اعشق احرفا اشعلتها
هيا اكتبي وانا سأكتب ماجرى

ساقول ملءالكون قد احببتها
سأقولها ماان صعدت المنبرا

سليم المغربي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق