فمن
أشتكيت من حزني فراماني
فكل القلوب صارت تعصاني
ونوحي على قلبي دامي
وقلبي من بعد الحب خالي
فمن يطبب مني ما هفا
وقلبي شدا شدا فأبكاني
فما ظل إلا الحزن لي
بيت ما به إلا أنا و أحزاني
كظل مظلل له المدى
أحبني وإني منه لغاوي
عبد الرحيم
أشتكيت من حزني فراماني
فكل القلوب صارت تعصاني
ونوحي على قلبي دامي
وقلبي من بعد الحب خالي
فمن يطبب مني ما هفا
وقلبي شدا شدا فأبكاني
فما ظل إلا الحزن لي
بيت ما به إلا أنا و أحزاني
كظل مظلل له المدى
أحبني وإني منه لغاوي
عبد الرحيم
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق