الثلاثاء، 19 يوليو 2016

فمن للشاعر عبد الرحيم الهيكي

فمن

أشتكيت من حزني فراماني
فكل القلوب صارت تعصاني

ونوحي على قلبي  دامي
وقلبي من بعد الحب خالي

فمن يطبب مني ما هفا
وقلبي شدا شدا فأبكاني  

فما  ظل إلا الحزن  لي
بيت ما به إلا أنا و أحزاني

كظل مظلل  له المدى    
أحبني  وإني  منه  لغاوي
عبد الرحيم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق