مين قال بدي اسأل عنك
عن الحلم يلي بيتمنى يضمك
أنت ...الغفى بعيون طفل سهيان
أنت ...لهفة ريح شاردة مرت بنيسان
وبتقول أسأل!!
نسيت خبرك إنك مزروع مروج زهور ببالي
جنات ونور بتعشعش أوطان بخيالي ..
لا تفكر أنك غايب عن بالي ..
أنت الفرح النور يلي دق بابي ..
بتذكر حكاية ولد مشتاق لأمو
وحروف عادروبو ركضت لتضمو
هونيك ..سكنت ضلوعي البسمات
لمن ختفى الصدى وعادت الروح تنادي
شتقت لصوتك يا أمي ..
أنيسة كانت هاك اللحظات
تركت أثر حب بعد سنين من الغربة ..
تعا ....
إنسا الدني عاكتفي التعبان
شتاقت دموعي تنسكب شلال ..تغيب الروح بلحظات ..بضمة ..
دخلك لا تنسى وجودي بهالكلمات
ضوي شموع وصلاة لأسمي ..
حبيت بقلب سكران ..
كل همو تكون بخير بهالمحنة ..
وهلق قبل ما روح ..
أسكن الريح وذوب عادروب الكلمة
إلك من قلبي صلاة ..
تكون بخير ..ملك معبا جيابك النعمة
غروف من محبتي تلال ..
عبيهن بسلالك وقول كتر خيرك يا ربي
مرق العمر وراح
وبقي بهاك الحي بنت بتدعيلي متل أمي
طفي ضو هالكلمات ..
حمول كاسك وشراب نخب حبي
رح ضل اسأل عنك من اليوم حتى الممات
ما أنت ..سندي يا عمري ..
عطر الياسمين
عن الحلم يلي بيتمنى يضمك
أنت ...الغفى بعيون طفل سهيان
أنت ...لهفة ريح شاردة مرت بنيسان
وبتقول أسأل!!
نسيت خبرك إنك مزروع مروج زهور ببالي
جنات ونور بتعشعش أوطان بخيالي ..
لا تفكر أنك غايب عن بالي ..
أنت الفرح النور يلي دق بابي ..
بتذكر حكاية ولد مشتاق لأمو
وحروف عادروبو ركضت لتضمو
هونيك ..سكنت ضلوعي البسمات
لمن ختفى الصدى وعادت الروح تنادي
شتقت لصوتك يا أمي ..
أنيسة كانت هاك اللحظات
تركت أثر حب بعد سنين من الغربة ..
تعا ....
إنسا الدني عاكتفي التعبان
شتاقت دموعي تنسكب شلال ..تغيب الروح بلحظات ..بضمة ..
دخلك لا تنسى وجودي بهالكلمات
ضوي شموع وصلاة لأسمي ..
حبيت بقلب سكران ..
كل همو تكون بخير بهالمحنة ..
وهلق قبل ما روح ..
أسكن الريح وذوب عادروب الكلمة
إلك من قلبي صلاة ..
تكون بخير ..ملك معبا جيابك النعمة
غروف من محبتي تلال ..
عبيهن بسلالك وقول كتر خيرك يا ربي
مرق العمر وراح
وبقي بهاك الحي بنت بتدعيلي متل أمي
طفي ضو هالكلمات ..
حمول كاسك وشراب نخب حبي
رح ضل اسأل عنك من اليوم حتى الممات
ما أنت ..سندي يا عمري ..
عطر الياسمين

الله عليكِ يا أرق من الياسمين ما أجمل حرفك الرقيق دمتي مبدعه
ردحذف