الثلاثاء، 19 يوليو 2016

ذنب الزمان للشاعر عبد الرحيم قاسم عرباسي

*_*__ذنب الزمان__*_*

نعيب في الزمان بكل وقت
وما ذنب الزمان إذا نسينا

فصدقا بات نور الحق غدرا
وعاد الغدر عنوانا ودينا

ترى الأحباب كل في طريق
بخطى تسابق حينا ثم حينا

ونهجو ذا الزمان بغير ذنب
وما ذنب الزمان إذا خزينا

نواجه قمة الإذلال صمتا
وفي الغوغاء أسدا في العرينا

نعيش هواجس الأحلام قهرا
وفي الهيجاء تخاذلنا حنينا

بقلمي....عبدالرحيم قاسم عرباسي
..7..7..2016

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق