إن غاب عني قمري..
من سيغني مع النجوم
ومن تستنير به العيون
اهكذا ظلمة الليالي
اهذا هو قهر السكون
وما انا سوى طيف اغني
تحت افاق الدجون
والنجوم ترعى الهموم
وفؤادي في صراع وجنون
ايتها الغيوم انقشعي
وأسكني القلب الحزين
ودعي الضياء تصوغ
احلام تلك السنين
إن غاب عني قمري
فمن اكون انا وما الحنين
ومن يسمع صراخ قلبي
ومن يشعر بذاك الانين
إن غاب عني قمري
فمن انا ومن اكون...
بقلمي ريم عبدالقادر
من سيغني مع النجوم
ومن تستنير به العيون
اهكذا ظلمة الليالي
اهذا هو قهر السكون
وما انا سوى طيف اغني
تحت افاق الدجون
والنجوم ترعى الهموم
وفؤادي في صراع وجنون
ايتها الغيوم انقشعي
وأسكني القلب الحزين
ودعي الضياء تصوغ
احلام تلك السنين
إن غاب عني قمري
فمن اكون انا وما الحنين
ومن يسمع صراخ قلبي
ومن يشعر بذاك الانين
إن غاب عني قمري
فمن انا ومن اكون...
بقلمي ريم عبدالقادر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق