الجمعة، 22 يوليو 2016

إلا يا شادني. .بقلم الشاعرة ابتسام احمد

ألا يا شادني فارحم  ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،تبث الآه نرتحل

على وجهي تعابير،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،وليس القلب يحتمل

جروحي منك أناتي،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،ضلوعي فيك تشتعل

إذا ما صال وجدان،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،بروعات حدا الغزل

بأشعار وألحان،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،وأنغام فننتقل

بعشق الروح لا ندري،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،نهار حام أم ليل

وسهد طال يجمعنا،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،ليصحو الفكر والمقل

ونبض القلب نغمات،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،يراقصني بها الأمل

ألا يا زهر أشواقي،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،فروحي فيك تكتمل

جمال الكون ينديه،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،بعطر الفجر يشتمل

تقربني تبعدني،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،وهمس السعد يحتفل

فغير الله لا يرحم ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،بغربتنا فنحتمل

ابتسام احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق