لم تعد تســتهويك اشعاري ,,, يا .. حرقة وجدي ويا ناري
يا ... غائــــــــباً مذ عرفتك ,,, وجعلتك سر اســــــــراري
اني وإن انشـــــــدت هائماً ,,, فالاجـــــلك يا جل افكاري
يا اغرودة لم اعد اســمعها ,,, ولم تبدي لي أي اعـــتذارِ
هل ضاع عشقي فيك سدا ,,, أم صـــــــــار كومة احجار
كل الشكر والتقدير للاخت الفاضلة زينب حسن .
ردحذففقط الاسم هو صيب مع الشكر الجزيل