عشق الدُمى
،،،
فوق رف الحزن كنا كالدُمى
يقطر الصبر علينا ما رمى
ولنا في الصمت ساعات غفت
كم اُصيب القلب فيها بالعمى
وترائت قصة ٌ ما بيننا
ورقيق العشق فينا قد نما
نحضن الهمس كلانا صامت
ولنا الاحساس يدنو ملهما
نقذف النظرات شوقا بيننا
وشذى الشوق لدينا قد سما
شوقنا المجدول في اطرافهِ
ما تعداه الهوى الا انتمى
فكلانا مغرم ٌ في صمته ِ
والهوى يصرخ يكفي انتما
اصمتا فالهمس قد ازعجني
انتما في الرف رفقا بالدمى
والمسافات تناءت بينكم
والنوى يجتث فيكم حيثما
كيف ينمو الحب والبُعد هنا
كان للشوق مخيفا مُتخما
وبقايا الحزن في اطرافكم
يخطف النبض ويغتال الدِما
ليس ما بينكم الا العنا
ورحيل ٌ بين امواج الطمى
رعش الحب على اهدابكم
مثلما يعرش فينا موسما
خاب عشقٌ لم يرَ النور ولا
يبصر الضوء ويلقى الانجما
هاهنا عاش وقد مات هنا
غارقا ً بالحزن ِ يبكي ألما
ظل مهموما يعاني شوقه ُ
لم يكن الا ضريرا ً معدما
ورحلنا نحمل الذكرى وما
خف فينا الشوق حتى اُهدما
،،،،
2016/7/10
،،،
فوق رف الحزن كنا كالدُمى
يقطر الصبر علينا ما رمى
ولنا في الصمت ساعات غفت
كم اُصيب القلب فيها بالعمى
وترائت قصة ٌ ما بيننا
ورقيق العشق فينا قد نما
نحضن الهمس كلانا صامت
ولنا الاحساس يدنو ملهما
نقذف النظرات شوقا بيننا
وشذى الشوق لدينا قد سما
شوقنا المجدول في اطرافهِ
ما تعداه الهوى الا انتمى
فكلانا مغرم ٌ في صمته ِ
والهوى يصرخ يكفي انتما
اصمتا فالهمس قد ازعجني
انتما في الرف رفقا بالدمى
والمسافات تناءت بينكم
والنوى يجتث فيكم حيثما
كيف ينمو الحب والبُعد هنا
كان للشوق مخيفا مُتخما
وبقايا الحزن في اطرافكم
يخطف النبض ويغتال الدِما
ليس ما بينكم الا العنا
ورحيل ٌ بين امواج الطمى
رعش الحب على اهدابكم
مثلما يعرش فينا موسما
خاب عشقٌ لم يرَ النور ولا
يبصر الضوء ويلقى الانجما
هاهنا عاش وقد مات هنا
غارقا ً بالحزن ِ يبكي ألما
ظل مهموما يعاني شوقه ُ
لم يكن الا ضريرا ً معدما
ورحلنا نحمل الذكرى وما
خف فينا الشوق حتى اُهدما
،،،،
2016/7/10

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق