.....عالم الخيال.....
خذني بعيدا من عالمي
يازورق الخيال والخلود
وسر بروحي الى ضفاف
الجمال كي انشد قصيدي
والنسيم في سماها يرتشف
من الفرات هواها البرود
والقمر الباسم في لياليها
وحي الشاعر الوحيد
فلتسر يازورقي بقلبي
لحياة ضاحك شرود
شاعرتي قد آن ان تغني
للاحلام في عالمك الجديد
فلتبسمي يا ابنة الخيال
لشاطئ نشوان مديد
وحدقي في سماها
واستلهمي عزف القصيد
واملأي مقلتاي من
سناها اشجانا ووعود
قد اعتراك اليأس في الحياة
وآن الان ان تغني للوجود.
....بقلمي /ريم عبدالقادر
خذني بعيدا من عالمي
يازورق الخيال والخلود
وسر بروحي الى ضفاف
الجمال كي انشد قصيدي
والنسيم في سماها يرتشف
من الفرات هواها البرود
والقمر الباسم في لياليها
وحي الشاعر الوحيد
فلتسر يازورقي بقلبي
لحياة ضاحك شرود
شاعرتي قد آن ان تغني
للاحلام في عالمك الجديد
فلتبسمي يا ابنة الخيال
لشاطئ نشوان مديد
وحدقي في سماها
واستلهمي عزف القصيد
واملأي مقلتاي من
سناها اشجانا ووعود
قد اعتراك اليأس في الحياة
وآن الان ان تغني للوجود.
....بقلمي /ريم عبدالقادر
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق