كلمات وكلمات يشدني إليها حنيني.....
اقولها لمن احب وتلك احلى فنوني.....
ليته يعلم بأني وضعته مابين جفوني.....
وأطبقت عليه الرموش واغمضت عيوني....
يشاركني صمتي والأنين واجمل لحظات
جنوني......
قولوا عني ماشئتم فلحب هو حدسي
ويقيني......
فلتملني اعين البشرفلم اعداهاب من
ظلموني......
فلحب هو شعاري لاضير عندي ان بسهام
حقدهم قد رموني.....
واعلنو علي الحرب وبسلاسل جهلهم
قد قيدوني......
سيظل حبيبي لي حتى وإن سكبوا علي
الزيت وفي ساحة البلدة قداحرقوني....
**بقلمي**
ام ماهر
اقولها لمن احب وتلك احلى فنوني.....
ليته يعلم بأني وضعته مابين جفوني.....
وأطبقت عليه الرموش واغمضت عيوني....
يشاركني صمتي والأنين واجمل لحظات
جنوني......
قولوا عني ماشئتم فلحب هو حدسي
ويقيني......
فلتملني اعين البشرفلم اعداهاب من
ظلموني......
فلحب هو شعاري لاضير عندي ان بسهام
حقدهم قد رموني.....
واعلنو علي الحرب وبسلاسل جهلهم
قد قيدوني......
سيظل حبيبي لي حتى وإن سكبوا علي
الزيت وفي ساحة البلدة قداحرقوني....
**بقلمي**
ام ماهر

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق