السبت، 2 يوليو 2016

كوني من تكوني ..بقلم شاعر البلقاء

كوني  من  تكوني
ليلى  ام  هدوء  ليل  ام  بثين
انت  عندي  سكر
اثمل  فيك  كلما  صحيت
وانام  على  صدرك  المنعم
فيك  انوثة  احسها
تثيري  عندي
لاوعج  في  داخلي  تترنم
يا  ذات  الدلال
فحبي  لك  فيه  خيرا  اتوسم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق