الأحد، 17 يوليو 2016

حب وكبرياء ..بقلم د.رباب عادل الشيتي

(حُب  وكبرياء)
يا حبيبى .....

   لم أجد فى حبك .......غير العناء
بعد كُلفة من تقبل........ جاء اللقاء
صرت اشحذ حبا فى تذلل ورجاء

يا حبيبى ...هل أموت؟

أم ستلقينى مريضا ....فى العراء؟
بعض دائى جاء ...من هذا الدواء
ما لنفسي سقما غير عز الكبرياء

أى حب هذا يتبعه الجفاء؟!
أى حب هذا يتبعه الشقاء؟!

يا حبيبى....ليتنا
ما كنا .....ولا كنا سواء.

بقلمى ....د. رباب عادل الشيتى
١٧/٧/٢٠١٦

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق