سجينة انا خلف باب خشبي ارهقته
السنين.....
حجب عني نور الشمس وسرق مني
الحنين.....
وانا خلف الباب ابكي ودموعي تاهت
مابين الوهم واليقين....
لااملك مفاتيح سحرية تخرجني من
معتقلي ولو بعد حين.....
مكبلة بقيود حملتها معي من الماضي
وقدر كتب فوق الجبين....
ومشاعر مازلت اخفيها ودموع مازالت
ترافق العينين.....
فاين السبيل لنجاتي وامام الباب
تنتظرني عيون الحاقدين....
اكون او لا اكون ..ابقى او لا ابقى..
جوابي توقف بين سؤالين....
اتراني اخرج من معتقلي أم ابقى
مابين صبري والحنين....
وفجأة لمحت الباب يتحرك ويوقظ
بداخلي براكين....
وكانه يقولها هانت والفرج مفتاح
الصابرين.....
نظرت اليه متلهفة وانا التائهة مابين
وهمي واليقين....
ومن ثقب الباب نورا انبثق وشعاع
اخترق نظرات العين....
وسمعت همس النور في اذني
يسالني ماذا تختارين.....
ووقفت دقائق اتساءل ماذا اختار
البقاء في عالمي السجين......
ام الخروج إلى عالم تغزوه عيون
الناقمين.....
وانا مازلت خلف الباب ولا اعلم إن
كان امر وجودي وهم ام يقين....
☆☆☆بقلمي ☆☆☆ام ماهر
السنين.....
حجب عني نور الشمس وسرق مني
الحنين.....
وانا خلف الباب ابكي ودموعي تاهت
مابين الوهم واليقين....
لااملك مفاتيح سحرية تخرجني من
معتقلي ولو بعد حين.....
مكبلة بقيود حملتها معي من الماضي
وقدر كتب فوق الجبين....
ومشاعر مازلت اخفيها ودموع مازالت
ترافق العينين.....
فاين السبيل لنجاتي وامام الباب
تنتظرني عيون الحاقدين....
اكون او لا اكون ..ابقى او لا ابقى..
جوابي توقف بين سؤالين....
اتراني اخرج من معتقلي أم ابقى
مابين صبري والحنين....
وفجأة لمحت الباب يتحرك ويوقظ
بداخلي براكين....
وكانه يقولها هانت والفرج مفتاح
الصابرين.....
نظرت اليه متلهفة وانا التائهة مابين
وهمي واليقين....
ومن ثقب الباب نورا انبثق وشعاع
اخترق نظرات العين....
وسمعت همس النور في اذني
يسالني ماذا تختارين.....
ووقفت دقائق اتساءل ماذا اختار
البقاء في عالمي السجين......
ام الخروج إلى عالم تغزوه عيون
الناقمين.....
وانا مازلت خلف الباب ولا اعلم إن
كان امر وجودي وهم ام يقين....
☆☆☆بقلمي ☆☆☆ام ماهر

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق