الأحد، 17 يوليو 2016

قامت ‏بسمةحزن بسمةحزن‏ بمشاركة ‏منشور‏ خاص بها.

اشتقت الى دمشق العرين...
وإلى قاسيون الامس
وازهار الياسمين....
اشتقت إلى من غادروني
وقالوا سنعود بعد حين....
وانا مازلت انتظر وانتظر
ومللت وملتني السنين.....
ومازال قاسيون رغم الألم
جبارا ابيا لا يلين.....
كلهم قالوا سنعود ظنوا
بانها رحلة يومين او شهرين....
وهاهي الأيام تشيخ ومازلنا بكلمة
غدا ستفرج متمسكين....
وانا مازلت انتظر وفي انتظاري
سكون ويقين.....
علا غدنا يكون ازهارا ملونة
وحدائق اقحوان تملأ
واحتها فرحة العاشقين....
وساحات عيد تضج بضحكات
اطفالنا.....الذين تركوا اهليهم
وصحبهم تحب التراب راقدين.....
شهداء انحنى لطهارة ارواحهم
قاسيون....ومازالت
تبكيهم ازهار الياسمين....
☆☆بقلمي☆☆
ام ماهر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق