الاثنين، 18 يوليو 2016

سئمت من العيش ظلم الحياة
وصبرآ يطول وما من ثمر
علمت الهموم تذيب القلوب
وتضني الفؤاد وتعمي البصر
فأسلمت روحآ تعاني العذاب
لريح المنون ...وحكم القدر

حطام ركام رماد سواد
ويأس وجرح وليل الضجر

أأشكو الدموع وجمر البعاد؟
ونزف الحنين وفيض العبر

تنهد صبري بعتم الضياع
وأسبغ من مره ....للأمر

فما للفؤاد بدرب النجاة ؟
يضل ويعيا، فأين المفر ؟

فحالي انعدام وصبري يطول
يفوق احتمال وصبر البشر

وحزني عذاب أضاع الأماني
وانفاس روحي لهيب سقر

ترق عيوني لذكر الحبيب
وتدمع دومآ لذكرى (عمر)

أحن ويكوي فؤادي الحنين
فأكبو أقبل....باقي الصور

ترفق إلهي بهذا الفؤاد
فلست جمادآ ولست حجر

أمل محمود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق