الأحد، 10 يوليو 2016

اول الدواء ..بقلم طارق الرجال

*********//أول الدواء//*********
//طارق الرجال***

اذاكان اول الدواء
 في عرفك الكيي
اذا كان عطفك سيف..
ورحمتك طيف...
واي طيف....
طيب العود قد
زار العيد عند
المساء المستعد
قد يكون وقد.....
من وهج العزف
ايتها البيانست....
اما وشيي لي اللحن
سحابة مرت من هناك
ترنيمة وجد...   ....
ووجهك ابي الهول....
شهد مذابح التتار والمغول
وكل حقود وليال مجد
كم كانت لنا صباحات عز
كم بقيت صحائف مجد
وانا علي.     العهد
اطيب صباحات العيد
بهاذيك اللحن ...
ايتها البيانست....    ......
خبرك اللحن
واهات الصبا
والنوي ممواويل
الشتاء
الطويلة الرتيبة
 المشتعلات جمر.    ..
كونيي فجر اوبعض
من بعض من نسائم وصل
يعانق افق السماء
وقد كان بدر ....
كفاني هجر ...
واعلم انك تمتشقين
في كل مساء
صهوة حلم...
وردي الخد
وندي القد.....
عذري الشوق ....
يتواري خلف
 اشجان الليل
صرخات الويل
اما كان عهد
وكان احتراق
 وكان فقد
اذا كان اول
الدواء في عرفك
. ايتهاالعاذفة
اول الدواء..... أوله كي
بقلمي،****** طارق الرجال***

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق