.... الفراق قدر...........!؟؟؟
كان شتت الامل
واضاع الامان
زرع بالقلب بركان
احرق الروح
والوجدان
يا ترى ايا قدرا
لم يكن بالحسبان
لا اعلم الى اين
ستبحر بي الاحلام
الي اين تقودني
الاوهام
ومتى تنتهي
بقلبي الالام
حين ينتابني احساس
للنسيان
اجن
واغرق الكون
بدموعي
والاحزان
حين تباغتني الذكريات
المتناثرة بكل مكان
اذكرك
وينتابني الصعيان
وبحرقة الحرمان
ابكي بجنون عاشق
هيمان
تسقط من عيني
دمعتان
تحرق روحي
والوجدان
المني احساسي المجروح
اتعب قلبي الوجعان
كسم افعى يجري
بدمي الفراق
وبصمت يقتل
ويشل بروحي
الادمان
لأشكي من ضعفي
لضعفي لوعة
الحرمان
انرف دمعا لأروي
زهري العطشان
لأطفي ظمئ
عمري الهربان
لأوجة اشواقي
بسرا
وكتمان
وبعنف اكسر
ناب الحرمان
لا اريد الاغتراب
بمدن الاحزان
لا اريد فراق
تعبت من الهذيان
من عصيان الوحش
على هيئة انسان
لقد كنت يا قلبي
الامل
والاحلام
كنت السوأل
كنت الجواب
كنت سراب بصحراء
عمري بلا عنوان
وكنت لك المكان
والوطن الذي لا يهان
كنت حلمي بليلي
الهربان
لا اريد ان ابقى في بحور العشق
غرقان .......
ولل. القصيدة جزء ثان
كلمات الشاعر :
جهاد حداد
احترماتي
كان شتت الامل
واضاع الامان
زرع بالقلب بركان
احرق الروح
والوجدان
يا ترى ايا قدرا
لم يكن بالحسبان
لا اعلم الى اين
ستبحر بي الاحلام
الي اين تقودني
الاوهام
ومتى تنتهي
بقلبي الالام
حين ينتابني احساس
للنسيان
اجن
واغرق الكون
بدموعي
والاحزان
حين تباغتني الذكريات
المتناثرة بكل مكان
اذكرك
وينتابني الصعيان
وبحرقة الحرمان
ابكي بجنون عاشق
هيمان
تسقط من عيني
دمعتان
تحرق روحي
والوجدان
المني احساسي المجروح
اتعب قلبي الوجعان
كسم افعى يجري
بدمي الفراق
وبصمت يقتل
ويشل بروحي
الادمان
لأشكي من ضعفي
لضعفي لوعة
الحرمان
انرف دمعا لأروي
زهري العطشان
لأطفي ظمئ
عمري الهربان
لأوجة اشواقي
بسرا
وكتمان
وبعنف اكسر
ناب الحرمان
لا اريد الاغتراب
بمدن الاحزان
لا اريد فراق
تعبت من الهذيان
من عصيان الوحش
على هيئة انسان
لقد كنت يا قلبي
الامل
والاحلام
كنت السوأل
كنت الجواب
كنت سراب بصحراء
عمري بلا عنوان
وكنت لك المكان
والوطن الذي لا يهان
كنت حلمي بليلي
الهربان
لا اريد ان ابقى في بحور العشق
غرقان .......
ولل. القصيدة جزء ثان
كلمات الشاعر :
جهاد حداد
احترماتي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق