يُلقي الإغواء بناصيتي ،، يرمي في العشق يلاقيني
و أنا في الحبُّ مقيدةٌ ،، أبغاه بأمنٍ يحظيني
نفسي تسبقني مفعمةً ،، بالعشقِ تغالي بحنيني
رحماك - الصدُّ سيقتلني ،، لا أقوَ بُعداً يضنيني
سيد أوجاعٍ تسكنني ،، هلّا في حلمٍ تأتيني
من ليلي تغزل لي سعداً ،، اسقيك العشق و تسقيني
زينب حسن
و أنا في الحبُّ مقيدةٌ ،، أبغاه بأمنٍ يحظيني
نفسي تسبقني مفعمةً ،، بالعشقِ تغالي بحنيني
رحماك - الصدُّ سيقتلني ،، لا أقوَ بُعداً يضنيني
سيد أوجاعٍ تسكنني ،، هلّا في حلمٍ تأتيني
من ليلي تغزل لي سعداً ،، اسقيك العشق و تسقيني
زينب حسن
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق