الجمعة، 22 يوليو 2016

يلغي الإغواء بناصيتي. .بقلم زينب حسن

يُلقي الإغواء بناصيتي ،، يرمي في العشق يلاقيني
و أنا في الحبُّ مقيدةٌ ،، أبغاه بأمنٍ يحظيني
نفسي تسبقني مفعمةً ،، بالعشقِ تغالي بحنيني
رحماك - الصدُّ سيقتلني ،، لا أقوَ بُعداً يضنيني
سيد أوجاعٍ تسكنني ،، هلّا في حلمٍ تأتيني
من ليلي تغزل لي سعداً ،، اسقيك العشق و تسقيني
زينب حسن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق