الجمعة، 22 يوليو 2016

أخاف ..بقلم الشاعر محمود موسى

...أخاف
أواه يا قلبي لما تبكي كثيرا
لست أول حب غدر به الحب
فيا حزن الذي أوصى به العشاق
ويا وجعي الذي طار به الشوق
لست أول قلب تاه به الشوق
أنا أحبه كثيرا ليته يعود
وليت الشوق الذي في قلبي في قلبه
ليته عرف العشق الذي عرفته
ورغم الآمي أخاف نسمة البحر تجرح خده
وأخاف عليه من لحظات الحب
أخاف أن يسهر الليل ويجفو عينيه السهر
يتألم ويشكو وتدمع عيناه
أخاف عليه من نفسي ومن حبي
أخاف أن نلتقي فتشتعل في شفتيه
جحيم ونار
فتحرقه وتحرقني
أخاف أن أنظر إليه
فأغرق في عينيه ولا أعود
أخاف أن ألتصق به
فلا يستطيع ولا أستطيع الابتعاد
فتشتعل نار
وأغرق في بحور نهديه
وأحترق وأحترق
ولا أخرج إلا رماد
رماد يطير وتكتحل به عيناه
أخاف أن أعانقه
فيقسو ويتركني
ليت الخوف من قلبي ينتهي
فأحضنه وأرضع العشق من شفتيه
ولا أتركه
أو أقسو كما يقسو وينتهي العشق
بقلم الشاعر محمود موسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق