*__سيدة العشق__*
آه من عشقك يأ امرأة
تساوي كل النساء
تساوي كل النساء
هل تحتويني بين يديك
خذيني إلى العلياء
ضميني بشوق الصمت
يا بدر السماء
كي أبكي فوق صدرك
كطفل بات بالعراء
فحبك شوق يسبقني
يطوف في الأرجاء
ونارك تضرم مشتعلة
عمقي بالخفاء
سيدة القلب احتويني
فبعدك لا رثاء
فعشقك يدق باب الروح
والجسد فيه ابتلاء
ونار أشواقك هي لوعتي
تخاف منك الانحناء
لا اريد الأبتعاد لأبكيك
فأنا خاويا بلا رداء
فراقك رماد لهب يكويني
مني يجتذب اللقاء
سأقبل منك طهر جبينك
هل تقبلين الرجاء
متى أودعت عمق ليالينا
صمت هذا الشقاء
لن تبتعدي مهما افترقنا
وسال لعاب الحياء
وإن طال بعد المسافات
فحكم الأقدار صفاء
هنا مكانك محفور بعمقي
بمسامات فيها الإبتلاء
ببذرات روحي أنت عالقة
بسمو نظرة غراء
سأجري إليك بقوة احتمالي
أبحث عنك في الغوغاء
يصرخ فينا شوق العاشقين
بلهفته نور الضياء
أوتار شمسك كانت مشرعة
في كبد السماء
فقدت بعدك رعش جوانحي
أنتظر منك السقاء
فكأس حبك أضحت خالية
وشهدك أضمر بالإناء
هنا حروف قصائدي متعثرة
قافيتي ناحت عرجاء
هذيان الروح يفترس الآه
والمآقي في ابتلاء
رياح الحياة مزمجرة مؤلمة
هل ترفضين النداء
تلاعبت أمواج بحر الأحبة
فعشقك هو حاء وباء
وسحر عيونك وهج النهار
وأمل بليله العطاء
بقلمي...عبدالرحيم قاسم عرباسي
..23..2..2017
خذيني إلى العلياء
ضميني بشوق الصمت
يا بدر السماء
كي أبكي فوق صدرك
كطفل بات بالعراء
فحبك شوق يسبقني
يطوف في الأرجاء
ونارك تضرم مشتعلة
عمقي بالخفاء
سيدة القلب احتويني
فبعدك لا رثاء
فعشقك يدق باب الروح
والجسد فيه ابتلاء
ونار أشواقك هي لوعتي
تخاف منك الانحناء
لا اريد الأبتعاد لأبكيك
فأنا خاويا بلا رداء
فراقك رماد لهب يكويني
مني يجتذب اللقاء
سأقبل منك طهر جبينك
هل تقبلين الرجاء
متى أودعت عمق ليالينا
صمت هذا الشقاء
لن تبتعدي مهما افترقنا
وسال لعاب الحياء
وإن طال بعد المسافات
فحكم الأقدار صفاء
هنا مكانك محفور بعمقي
بمسامات فيها الإبتلاء
ببذرات روحي أنت عالقة
بسمو نظرة غراء
سأجري إليك بقوة احتمالي
أبحث عنك في الغوغاء
يصرخ فينا شوق العاشقين
بلهفته نور الضياء
أوتار شمسك كانت مشرعة
في كبد السماء
فقدت بعدك رعش جوانحي
أنتظر منك السقاء
فكأس حبك أضحت خالية
وشهدك أضمر بالإناء
هنا حروف قصائدي متعثرة
قافيتي ناحت عرجاء
هذيان الروح يفترس الآه
والمآقي في ابتلاء
رياح الحياة مزمجرة مؤلمة
هل ترفضين النداء
تلاعبت أمواج بحر الأحبة
فعشقك هو حاء وباء
وسحر عيونك وهج النهار
وأمل بليله العطاء
بقلمي...عبدالرحيم قاسم عرباسي
..23..2..2017
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق