الأحد، 26 فبراير 2017

تعلمتُ منكِ
أنا ،،،كل شيء
تعلمتُ منكِ،،،
كيف أعيشُ يومي بلا تفكير
وكيف أرسمُ
بستان حب،،،بلا تشجير
وأن أصطنع العذر
حين أُغيب
وكيف احذف من ذاكرتي
التفكير،،،
تعلمتُ منكِ،،،
سيدتي،،،،
كنتُ أهواكِ كثيراً كثير
أحلمُ أن أبني لنا
بيت حبٍ من الورود
وأطربُ فيه بزقزقة العصافير
وكنت أجهلُ
ياسيدتي كل مصير
لأنني متيمٌ بكِ
لم إحترس وآخذ التحذير
وها أنا ذا الآن أُعاني
من عدمِ تحقيق الأماني
فكيف أقضي ليلتي
أنا ودمعي وحسرتي
تعلمتُ منكِ ان أقتل الشعور
وأن أسحق الضمير
أنا لم أكون رقيق القلبِ
بعد الآن،،،بفضلكِ
أشكركِ جداً جداً
على كل تبرير،،،،
أبو رؤى قاسم الدوسري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق