***لم اعدكما كنت***
سألته يوما تحبني؟؟
قال:واعشق الأرض التي تحط عليها
قدميك...
صدقت كلماته....وانا كذلك احبه وفي قلبي
حملت ميثاق حبي مع النبضات..
اسيرة ولم تقيدني مجرد كلمات ....
الحب بلنسبة مشاعر وحنين دفاق
الحب يجري في أوردتي يمنحني الحياة.....
انا اعرف كيف يتكون الحب في الاعماق
الحب قريب قريب مني وهوالبعيد عني
خطوات.....
حبيبي دائما يعيش معي رغم بعد
المسافات.....
تربطنا رسائل مطولة فتتقد في اعماقي
شموع من الآهات.....
وتشب بين أضلعي نيران إشتياقي وليس
مااقوله كلمات....
هو نوري الساطع كان ومازال يشع في
الطرق المؤدية إلى قلبي والظلمات.....
احبه يرددها قلبي مرارا وتكرارا وقد اطال
البعد وقلبي لايملك إلا الصبر مزيدا من
النبضات......
رافقني منذ نعومة الاظفار ووضعني تاجا
على عرش الفتيات......
وعاد حبيبي بعد غياب وإلى جانبه تسير
خيبة املي...
عاد وركضت إليه اعانقه كي ابرد لهيب
اشواقي وامتع فرحتي والنظرات.....
ابتسم ومسك كفي ووضعه قسرا في كفها
وقال هذه من حدثتك عنها صديقة
طفولتي وعشنا عمرنا كله كاخوات......
نظرت إليهما ابتعدت وفي رأسي باتت تدور
السؤالات......
ومع ذلك قررت الصمت ان يرى ضعفي
هيهات.....
ان يلمح دهشتي ان ينتظر اعتراضي
خسئ....ابتعدت عنه ببطء
مرفوعة الرأس واثقة الخطوات.....
وتواريت عنهما ودموعي تساقطت قطرات
قطرات....
ولعنت ضعفي وصرخت في نفسي ودوت
في روحي تلك الصرخات ....
انا لم اعد انا مسحت تاربخي وسجلت
في راس الصفحة عنفواني.....
هو كان وكان فعل ماضي وانا الحاضر
كونوا مثلي يافتيات......
انا لم اعد انا وان تغزو قصة حب قلبي
من جديد ....هيهات هيهات. والف هيهات....
***بقلمي***
{ام ماهر}
صدقت كلماته....وانا كذلك احبه وفي قلبي
حملت ميثاق حبي مع النبضات..
اسيرة ولم تقيدني مجرد كلمات ....
الحب بلنسبة مشاعر وحنين دفاق
الحب يجري في أوردتي يمنحني الحياة.....
انا اعرف كيف يتكون الحب في الاعماق
الحب قريب قريب مني وهوالبعيد عني
خطوات.....
حبيبي دائما يعيش معي رغم بعد
المسافات.....
تربطنا رسائل مطولة فتتقد في اعماقي
شموع من الآهات.....
وتشب بين أضلعي نيران إشتياقي وليس
مااقوله كلمات....
هو نوري الساطع كان ومازال يشع في
الطرق المؤدية إلى قلبي والظلمات.....
احبه يرددها قلبي مرارا وتكرارا وقد اطال
البعد وقلبي لايملك إلا الصبر مزيدا من
النبضات......
رافقني منذ نعومة الاظفار ووضعني تاجا
على عرش الفتيات......
وعاد حبيبي بعد غياب وإلى جانبه تسير
خيبة املي...
عاد وركضت إليه اعانقه كي ابرد لهيب
اشواقي وامتع فرحتي والنظرات.....
ابتسم ومسك كفي ووضعه قسرا في كفها
وقال هذه من حدثتك عنها صديقة
طفولتي وعشنا عمرنا كله كاخوات......
نظرت إليهما ابتعدت وفي رأسي باتت تدور
السؤالات......
ومع ذلك قررت الصمت ان يرى ضعفي
هيهات.....
ان يلمح دهشتي ان ينتظر اعتراضي
خسئ....ابتعدت عنه ببطء
مرفوعة الرأس واثقة الخطوات.....
وتواريت عنهما ودموعي تساقطت قطرات
قطرات....
ولعنت ضعفي وصرخت في نفسي ودوت
في روحي تلك الصرخات ....
انا لم اعد انا مسحت تاربخي وسجلت
في راس الصفحة عنفواني.....
هو كان وكان فعل ماضي وانا الحاضر
كونوا مثلي يافتيات......
انا لم اعد انا وان تغزو قصة حب قلبي
من جديد ....هيهات هيهات. والف هيهات....
***بقلمي***
{ام ماهر}
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق