الاثنين، 25 يوليو 2016

أميرتي ..بقلم الشاعر محمود موسى

أميرتي
اخاف أن أكتب فيك الشعر
فتصبحي معشوقة لكل القراء
وحروف اسمك يرددها الهواة
ويصبح اسمك على كل لسان غناء
ولكن سأصنع لك حجابا
وأرقيك من عيون الصحاب
سأطير بك الى السحاب
وأزين صدرك بعقد يستطاب
وأقرأ كتب التعاويذ وسط الضباب
وأصبح فارسا ساحرا يحميك من الذئاب
وأهبط بك على سطح القمر
هناك أبني عشا من الأزهار
فتضيئي الكون بجمالك وسحرك
ويصبح في السماء قمرين
وأكتب لك رسائل تحميك
وتحمي جمالك من شر العيون
غردي وغني فأنت بلبل شاد
وأملأي يومي بأعذب الألحان
حطمي كهوف البعد وأشرقي شمس الغروب
أنت لي في ليلي دفء وجمال وشمس النهار
فنيت فيك فأصبحنا روحا تطير
وغابت الشمس فإحمرت منك الخدود
وأنهار مثيرة بين شفتيك
تتدفق فأشتهي أن ترضعها شفتي
سأمزق كل قصائد شعري
واتعلم الرسم وأرسمك بحرا على القمر
أرمي شباكي طوال الليل
وأنسج أرتالا من المواويل
وأغني ويصحو معي النجم
وأظل ساهرا وينام القمر
هناك نجمات تسليني وتساهرني
حتى أسمع تغاريد العصافير
ساعة أصحو وساعة أغفو
كلما أتى طيفك أعود للغناء
ألا تأتي فنسهر للصبح
ونرقص ونغني مع الرفاق
وأكتب اتفاقا مع ثغرك
أبادله الرحيق طوال الليل
فيكون رسولي الى النهدين
عمرنا ساعات تنتهي
وتبقى القبلات أحلى ذكريات العمر
بقلم الشاعر محمود موسى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق