قامت بسمةحزن بسمةحزن بمشاركة منشور خاص بها.
حرف ..حرف..قالها لي حبيبي...احبك..
كلمة رغم بساطتها صنعت في
قلبي المعجزات......
انتزعتني من جذور. كياني
وزرعتني في قلبه المرهف
المشحون بالآهات.....
حبيبي....حبيبي...رفقا بي
فهذا القلب لم يعتد دفئ المشاعر وضعيف
امام سحر تلك النظرات....
قال...احبيني بلا مقابل..
وانا احببته وقلت له..مشاعري ملك يديك
وانا الضعيفة...الضعيفة...امام تدفق
وقوة تلك النبضات.....
هو الساكن في روحي ....
احاسيس تعانق وجداني....
وكلمات تخترق سمعي......
كلمات...تصنع في قلبي صراع
يهدأ وبستكين حينا....
وحينا يعلن حربه على ضعفه
والتنهيدات.....
احبه....وساظل احبه.....سأعطيه دفئ
مشاعري. طالما في نبض وحياة.....
مدهشة تلك المشاعر التي تغزو قلبي
تجعلني اطير أطير.
واعانق الغيمات.....
ارجوك حبيبي ...ونبض قلبي....تمهل
ارحم ضعفي. فجسدي ماعاد يقوى..
على دفء حرارتك والرعشات....
حبيبي أشعل في قلبي حريق
وترك المشاعر تطير مع الريح
وجعل الحب كورقة تتقاذفها النسمات....
وترك دمعي يرافق العين
وظل الحب في قلبي كلمات....كلمات....
كلمات.....
☆☆بقلمي☆☆
ام ماهر
ام ماهر

ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق