الثلاثاء، 5 يوليو 2016

اهوى لقاك. .بقلم يسرى رجا الله

أهوى لقاك فهل بالطيف تأتيني؟
يا أعدل الناس هذا البعد ينهيني

تبت يدا قاتل ماأنصفت يده
فالروح ثكلى وبات الفقد يكويني

هذي الديار غدت من بعدكم طللاً
بعدُ الأحبة نزفٌ من شراييني

كل الرجال على آثاركم رحلوا
أنتم قصيدي بحور في دواويني

فلا هوىً بات بعد الفقد يسعدني
ولا أميرُ فحول الشعر يغريني

هذي جراحي غدتْ بالروح نازفةً
داويت جرحاً.. وجرحٌ ظلَّ يدميني

ما أنصفتْني المنايا وهي تفجعني
إذ كنت لحناً وبات اللحن يشجيني

يسرى رجاالله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق