گفـــــــــــا حزنــــــاً
ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ
ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ ـــــــــــــــ
حنينٌ حنين.... يامهجة قلبي
أنهكتني سنيني
قضمت ليالي غربتي ..وحدي
مع أنيني
حنينٌ حنين
يابسمة عمري
في غربتي .. ولهفتي
شوقاً لرؤياکِي
**********
عقيمةٌ أيامي .. أنهكها حملها
أجهضت .. نزفت أوجاعي
گفا حزناً .... يا فرحتي
گفا حزناً..... انتفضي
يارفيقة دربي في أيامٍ خلت
علىْٰ حزنكِ امتطي...اعتلي
يا أصيلتي ..اصهلي
گسٌري قيودكِ....تخلصي....انطلقي
شقي الرياح....استقيمي الخطوة
ارتشقي..... لاتتلعثمي
علىْٰ حزني.....غباركِ انفضي
لاتنحني..... لاتيأسي
لمن اراد اعتلائُكِ .....ارفسي
تحرري من الطغيانِ.. من بني صهيونِ
انفخي في رِحم الأيام....يا أيام
انجبي .. لمي الشملَ وزغردي...ابتسمي
ولادة الفجرِ.....وانفرجي
تماماً گما كُنتي....هذه أنتي
زيِّني دنيتي....زوجينا بكِ
زواجاً لاينتهي.....تباً للطلاقِ
تباً لفرقتكم أحبتي
واجمعي...طوقكِ الدمشقيُّ
واحضنيهِ بعقد ياسمينكِ... وفَوِّحِي
بعطركِ...... وانثري
الأرض محبةٌ
وطيّيـبــــــــــــــــــــــــــي
*گــــــــرم المقــــــــــداد*. ٢٠١٦/٠٧/٢٦
قضمت ليالي غربتي ..وحدي
مع أنيني
حنينٌ حنين
يابسمة عمري
في غربتي .. ولهفتي
شوقاً لرؤياکِي
**********
عقيمةٌ أيامي .. أنهكها حملها
أجهضت .. نزفت أوجاعي
گفا حزناً .... يا فرحتي
گفا حزناً..... انتفضي
يارفيقة دربي في أيامٍ خلت
علىْٰ حزنكِ امتطي...اعتلي
يا أصيلتي ..اصهلي
گسٌري قيودكِ....تخلصي....انطلقي
شقي الرياح....استقيمي الخطوة
ارتشقي..... لاتتلعثمي
علىْٰ حزني.....غباركِ انفضي
لاتنحني..... لاتيأسي
لمن اراد اعتلائُكِ .....ارفسي
تحرري من الطغيانِ.. من بني صهيونِ
انفخي في رِحم الأيام....يا أيام
انجبي .. لمي الشملَ وزغردي...ابتسمي
ولادة الفجرِ.....وانفرجي
تماماً گما كُنتي....هذه أنتي
زيِّني دنيتي....زوجينا بكِ
زواجاً لاينتهي.....تباً للطلاقِ
تباً لفرقتكم أحبتي
واجمعي...طوقكِ الدمشقيُّ
واحضنيهِ بعقد ياسمينكِ... وفَوِّحِي
بعطركِ...... وانثري
الأرض محبةٌ
وطيّيـبــــــــــــــــــــــــــي
*گــــــــرم المقــــــــــداد*. ٢٠١٦/٠٧/٢٦
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق