الاثنين، 25 يوليو 2016

■■■[تعاويذ الشوق ]■■■
بقلم:نجلاء حسين

قررت أن أستعيدك..إلى أكواني..
وأستجلبك عند شطآنى.....
سأوقد لك شموعى...
وأجمع فى مصلاك رهباني......
أتنسم..بداخلك..رغبة...
وعنفوان..ورهبة....
فى صمت.....سأغويك
بقدر ما استلبت كياني ....
سأحتل كل مساحاتك...
واضعة مغامد سيوفك..بخصرى..
لترسم الشوق ممددا.. بليلي
وتصب على نجمي تعاويذ بعطور هندية
فأنظم الشعر على قوافيك نظما...
وأنهي..شطراته..بسجع آهاتي...
أشبه براقصين...
بصد ورد...كمد وجزر...بشد وجذب
وأنفاس تعلو بهدر فى صمت...
سترويني نهرا...وأغرقك بحرا....ونبقى
لأن.... وأن....
حتى يهدأ القلب...فى أسفل البحر..
حتى يرتوى الشوق...من منبع النهر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق