الاثنين، 13 فبراير 2017

( كم أحن لملاقاتك )
،
كم أحن لملاقاتك
كصدفةٍ بغفلةٍ
عن أعين
الحاسدين
فأغرقُ معك
بعناقٍ
يقـتلنا شغفاً
وبلا إستيعاب
فقط
غيبوبة أبدية
اللحظات
فمتى ستشرقُ
شمس الحضور
لذاك الغريب
الممنهن الغروب
وتنسكبُ حروف
محبرتي
برائحة الياسمين
على ضفافِ
الإشتياق
هي تتنفسك
ياأنت
ياتفاصيل ذاتي
فلا يرتديني
سواك
ياأطياف ظلي
فلآ يُناسبني
غيرك
فالقليل من الليل
قربك
هو كثير
لسعادةِ نفسي
ولي يكفي
ولاأدري أأحبك
إشتياقاً
أم أحقدُ عليك
غياباً
في كلتا الوجعين
أُناديك عشقاً
نعم أنا اشتاق
وبي لوعة
فلا تُغادرني
ياأنت
بقلمي نونا محمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق