الاثنين، 6 فبراير 2017


فوهبتُ نفسي .
................
فـــوَهَبتُ نفسي للــغرام
و خِلتــُـني
بـــكَ قـــد بلغـــتُ
مشارقاً و مغـــاربا
فإذا بقــلبي
في هـــواك يلـــومني
و يخـوض فيـــكَ
من العــناء مَنـــاقبـــا

بعـضي يـراك حبيبَه و سبيلَه
و أنا أراك بــِذا الــغرام
مشــاغبــــا

و أراك تعشق
لهفتي و تصَـبُّري
و أراك تـزهو
حيث قلبيَ راغبــــا

و تـصُــدَّ عنّي
إن هواك يعيثُ بي
و إذا الفؤاد به اشتاقيَ
لاهبـــــا

للـــه قلبي ،
كيف يصبُرُ مَقتَــه
و إليــك يصــبو
ثمَّ فيــك مُـغـالبـــا

أضنيتني
يا بعض مني
لم أعُــد
أقـــواك صبــراً
أو أخـــوضك عــاتـِـبا

أو أنثني في
في ظلّ صــدرك
خاضعـــا
أو أكتـوي بجمـار
غَــيِّك لاعـــبا

أرهقتــني ،،
و هــواك أثقَلَ حيلـتي
و حَـرمتَ قلــبي
فيك سَعيَاً لاهــبا

تـاللــه
في هذا الغــرام
قـطيعتي
و يخوض قلبي
في طقوسك
راهـــبا ،،

--- خضــر الفـقـهــاء ---

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق