السنوات العجاف
مضى ست سنين ياأمي
وأنا أناجي شام الياسمين
أناجي بلدي الحزين
اللقاءطال انتظاره من سنين...
لاالسماء أرعدت
حتى السحب تسمرت
أين أيام الحنين..!!؟؟
شوقي لها لايستكين
الناس بالناس تستهين....
أين مرتعنا على بردى. !!؟،
أين سهرات قاسيون..!!؟؟
أين حقول الليمون..!!؟؟
وأشجار التين والزيتون
قلبي تركته هناك
متى يابلدي أشتم ثراك..!!؟؟
ضميني ياأمي ودثريني
قلبي مازال هناك...
وامسحي دمعي
روحي غدت تذوي
وصبري لم يعد صبري
متى أراك..!!؟؟
بقلمي هناء المحايري
مضى ست سنين ياأمي
وأنا أناجي شام الياسمين
أناجي بلدي الحزين
اللقاءطال انتظاره من سنين...
لاالسماء أرعدت
حتى السحب تسمرت
أين أيام الحنين..!!؟؟
شوقي لها لايستكين
الناس بالناس تستهين....
أين مرتعنا على بردى. !!؟،
أين سهرات قاسيون..!!؟؟
أين حقول الليمون..!!؟؟
وأشجار التين والزيتون
قلبي تركته هناك
متى يابلدي أشتم ثراك..!!؟؟
ضميني ياأمي ودثريني
قلبي مازال هناك...
وامسحي دمعي
روحي غدت تذوي
وصبري لم يعد صبري
متى أراك..!!؟؟
بقلمي هناء المحايري
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق