الجمعة، 10 فبراير 2017

السنوات العجاف
مضى ست سنين ياأمي
وأنا أناجي شام الياسمين
أناجي بلدي الحزين
اللقاءطال انتظاره من سنين...
لاالسماء أرعدت
حتى السحب تسمرت
أين أيام الحنين..!!؟؟
شوقي لها لايستكين
الناس بالناس تستهين....
أين مرتعنا على بردى. !!؟،
أين سهرات قاسيون..!!؟؟
أين حقول الليمون..!!؟؟
وأشجار التين والزيتون
قلبي تركته هناك
متى يابلدي أشتم ثراك..!!؟؟
ضميني ياأمي ودثريني
قلبي مازال هناك...
وامسحي دمعي
روحي غدت تذوي
وصبري لم يعد صبري
متى أراك..!!؟؟
بقلمي هناء المحايري

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق