السبت، 18 فبراير 2017

(كأنّ هواك لم يعجبه غيري
فجاء يريد يا عمري احتلالي)
أيا جيشا أبحت له ثغوري....
فهاجم خافقي وسبا خيالي
علا عرشي وهدّم لي قصوراً
وهجّرني إلى أرض المحال
وخاض بسيف عينيه انقلابا...
بحمرة خده صُبغت ليال...
ظننت بغزوكم سحبا تُعدي...
وسجنا قد يداويه احتمالي...
يُداري جرحه ويجيد طبا.....
ورقيا من صبابات خوالي....
عرفت جوارحا أردت حروفا
وهدباّ مصلتا ّيبغي نزالي..
تغلغل في الحنايا سيف حب....
وساد بغنجه جيش احتلال...
......نجيب كيلاني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق