قصيدة ...........................حكايا الصمت ..........
وعلقت على ..
جدران صمتك
معطفي ..
وحقيبتي
وانتظرت عناقك
لكنك ..
ابصرت اخرى ..
ونسيت
خوفي ..
ودمعتي ..
ومسيرتي
وجعلت مني ..
صورة ..
وتجاهلت انتظاري
ذابت حروفي ..
وشمعتي ..
وقصيدتي
اتراك تفهم مااحس ..?
ام تراك قد نسيت
شواطئ ..
ومدينتي
انا لم اغير قصتي
ولم اغادر غرفتي
ولم امزق دفتري
وخريطتي
مازلت اجهش بالبكاء
كلما
ابصرت طيفك..
وسمعت صوتك ..
وشعرت انك
ماتزال تخصني
بحبيبتي
فاطمة الزهراء بوكتاب
جدران صمتك
معطفي ..
وحقيبتي
وانتظرت عناقك
لكنك ..
ابصرت اخرى ..
ونسيت
خوفي ..
ودمعتي ..
ومسيرتي
وجعلت مني ..
صورة ..
وتجاهلت انتظاري
ذابت حروفي ..
وشمعتي ..
وقصيدتي
اتراك تفهم مااحس ..?
ام تراك قد نسيت
شواطئ ..
ومدينتي
انا لم اغير قصتي
ولم اغادر غرفتي
ولم امزق دفتري
وخريطتي
مازلت اجهش بالبكاء
كلما
ابصرت طيفك..
وسمعت صوتك ..
وشعرت انك
ماتزال تخصني
بحبيبتي
فاطمة الزهراء بوكتاب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق