لمحتُ الذنبَ في عينيكِ تابا
وصلّى حينَ ألقيتِ الحِجابا....
وصلّى حينَ ألقيتِ الحِجابا....
كأنَّ الشَّعرَ نهرٌ راحَ يجري
وفوقَ الصدرِ ينسكبُ انسكابا....
إذا أُعتُصِرتْ شفاهُكِ سالَ منها
شرابُ التّوتِ..ما أشهى الشرابا.....
أراني في غرامِكِ صرتُ طفلاً
أسيفاً..راحَ يفتقِدُ الشّبابا...!!
وجرحاً سابحاً في الدمعِ يبكي
إذا يوماً خيالٌ منكِ غابا......
سُقيتُ الشَّوقَ حتى باتَ قلبي
منَ الأشواقِ يضطربُ اضطرابا....
وما عيشي إذا ما كنتِ قُربي
نُعمِّرُ مِنْ أغانينا السَّحابا...
أحبُّكِ..كمْ أحبِّكِ..؟..لستُ أدري
لقدْ ضيّعتُ يا عمري الجوابا......
شعر: (( ربيع الرفاعي ))...
وفوقَ الصدرِ ينسكبُ انسكابا....
إذا أُعتُصِرتْ شفاهُكِ سالَ منها
شرابُ التّوتِ..ما أشهى الشرابا.....
أراني في غرامِكِ صرتُ طفلاً
أسيفاً..راحَ يفتقِدُ الشّبابا...!!
وجرحاً سابحاً في الدمعِ يبكي
إذا يوماً خيالٌ منكِ غابا......
سُقيتُ الشَّوقَ حتى باتَ قلبي
منَ الأشواقِ يضطربُ اضطرابا....
وما عيشي إذا ما كنتِ قُربي
نُعمِّرُ مِنْ أغانينا السَّحابا...
أحبُّكِ..كمْ أحبِّكِ..؟..لستُ أدري
لقدْ ضيّعتُ يا عمري الجوابا......
شعر: (( ربيع الرفاعي ))...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق