…………… أذكريني……………
أذكريني كلّما حلّ المسا
واسمعي قلبًا تجلّاهُ الأسى
واسمعي قلبًا تجلّاهُ الأسى
كلّما هبّت من الذكرى شذًى
زورقُ الآهاتِ في قلبي رَسا
كم تهاوتْ من عيوني أدمعي
إِنْ هو الشّوقُ تمادى وَاكْتَسا
هل تظنّي الحبّ يَسلاهُ النَّوى
أو تظنّي القلب جلمودا قَسا
كم نقشنا في جذوع الحورِ قلبًا
إسألي الصّفصافَ حُبًّا يُنْتَسى
لاتغيبي إِنْ دَنا ليلي هنا
ظَلّي بدرًا في سمائي مؤنسا
فعساهُ الفجر يدنو ضاحِكًا
وعساهُ الوصل أضحى مُشْمِسا…
………………………
بقلم: أدهم النمريني..
زورقُ الآهاتِ في قلبي رَسا
كم تهاوتْ من عيوني أدمعي
إِنْ هو الشّوقُ تمادى وَاكْتَسا
هل تظنّي الحبّ يَسلاهُ النَّوى
أو تظنّي القلب جلمودا قَسا
كم نقشنا في جذوع الحورِ قلبًا
إسألي الصّفصافَ حُبًّا يُنْتَسى
لاتغيبي إِنْ دَنا ليلي هنا
ظَلّي بدرًا في سمائي مؤنسا
فعساهُ الفجر يدنو ضاحِكًا
وعساهُ الوصل أضحى مُشْمِسا…
………………………
بقلم: أدهم النمريني..
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق