الجمعة، 7 يوليو 2017

‎‏
Mohammed Saeed Shuwaiekh‎‏ و‏منيب قيس‏‏.

@@@@@@@@@@
جاءني يختال تيها بالغضا
نوره العذب بصدري أومضا

.
حين أهدى العين أنسام الندى
سكب الشهد بثغري ومضى
،

إنما الترنيم من أهدابه
قدشفى دائي وأبرا المرضا

رد روحي بسمة من ثغره
وسيسري السّقْم إما أعرضا
.
لاتلوموني بعشقي سحره
إن غبار الموت عني نفضا
..
.
د.محمد سعيد شويخ
٧/٧/٢٠١٧

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق