الأربعاء، 19 يوليو 2017

صالح بن داود إلى ملتقى رفيف الحرف

،،،{{ السفاح }}،،،
متى ياموئدي تعرف؟
أنني الدبيح على يديك
متى تتعقل ؟
ليتك للنوى تقتل
او عكسي بالهوى يفعل؟
أللحزن مني منهل
يجفل ؟
في عين المدى زاد
مؤجل
وكل الذي علمتني
مند سنين الوجد
من بعدك مخجل
سفاح الظلام هاهنا
وهذا المعول
يعد الصباح للثرى جثتي
والنور حينما يقبل
يرتادني يزعج شهوتي
و سكينة ترحل
والصمت من عاداته
كلما جاء سيد يسأل
عن وحش الظلام كأنه
من ظله يتوعد أول
لعله يخشاه فيفضحه
وهاذي الردى تعدل
سفاح لم تبق لي
آية بها أتوسل
لجرح في القلب
لازال به يرفل
ياسيدي أهاكذا بي تفعل؟
مادمت حيا
ياسيدي أنا ماتشاء
و أنت الجميل والأجمل

توقيع،،،،،،،صالح بن داود

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق